الترجى التونسى يلاقى صن شاين فى الشامبيونزليج الافريقى




تحتضن مدينة "أودى" النيجيرية فى الرابعة عصر اليوم الأحد، المباراة التى ستجمع بين فريقى صن شاين النيجيرى والترجى الرياضى التونسى، ضمن مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

الترجى التونسى يلاقى صن شاين فى الشامبيونزليج الافريقى

ويسعى الترجى حامل اللقب، للعودة إلى تونس الخضراء حاملا النقاط الثلاثة، فى مستهل مشواره بدور المجموعات، لتعزيز آماله فى حصد إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الأولى إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، التى يأمل فريق "باب سويقة" فى الاحتفاظ باللقب القارى للمرة الثانية على التوالى.

وكان الترجى بقيادة المدرب نبيل معلول، صاحب الثلاثية التاريخية، بعدما قاد الفريق لإحراز لقبى الدورى والكأس، بالإضافة إلى لقب دورى الأبطال على حساب الواد المغربى الموسم المنقضى، ويخشى عشاق الترجى أن يتأثر أداء الفريق بالنجيل الصناعى لملعب "الحرية" الذى يتسع لـ 35 ألف متفرج، والذى يحتضن اللقاء.

من المنتظر أن يعتمد معلول على الكثافة العددية فى وسط الملعب بقيادة خالد المولهى، لغلق المنافذ المؤدية إلى مرمى معز بن شريفية حارس الفريق، مع الدفع بيانيك نيانج وحيدا فى خط الهجوم، ومن ورائه يوسف المساكنى صانع الألعاب.

ولن تكون مهمة الترجى فى تحقيق الفوز سهلة، حيث يدخل صن شاين المباراة متسلحا بعاملى الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاثة، فى بداية مشواره بهذه المرحلة من البطولة.

جدير بالذكر أن صن شاين تأهل لدور المجموعات بعدما تخطى دجوليبا المالى، ضمن لقاءات دور الـ 16، بنتيجة 2\1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما صعد بطل تونس للدور ذاته على حساب ديناموز هرارى بطل زيمبابوى.


 

زيارات الموقع

Return to top of page Copyright © 2012 | Blogger | YallaMoviez Design BY A7medFathey